كل ما تحتاج لمعرفته حول الزنجبيل

كل ما تحتاج لمعرفته حول الزنجبيل

يمكن لهذا للزنجبيل منع البرودة وتهدئة غثيان المعدة وعلاج التسمم الغذائي

في حين أن كلا من الأعشاب والأطعمة لها خصائص متأصلة ،  الأعشاب لديها إجراءات أقوى وتستخدم عادة كمكمل ، في حين أن الماكولات الغدائية تفتقر الى المكملات  إلى حد ما. هناك بعض الاستثناءات ، حيث تعبر عشبة الزنجبيل أيضا كغذاء. هذه هي حالة واحدة من المفضلة ، جذر الزنجبيل.

وهنا بعض الأشياء المثيرة للاهتمام لمعرفة الزنجبيل وكيفية استخدامها ، باعتبارها عشب وكغذاء.

الخاصية العامة للزنجبيل هي أنها ساخنة. هذا لا يعني بالضرورة أنه حار ، ولكن التأثير الصافي هو أنه بعد تناول الزنجبيل ، سيشعر جسمك أكثر حرارة. مع مرور الوقت ، إذا كنت تأكل أو تشرب الزنجبيل يوميًا ، يمكن أن يصبح جسمك دافئًا جدًا. لماذا هو مهم؟ يمكن أن يساعد في البرد المزمن ، والأوجاع والآلام التي تظهر في الطقس البارد وأي مشاكل صحية أخرى تتعلق بالبرد.

إذا كنت تصاب بالزكام أو الأنفلونزا ، يمكن أن يساعدك الزنجبيل في محاربته.

اليك بعض الوصفات:

  1. الجمع بين جذر الزنجبيل المبشور مع الثوم المفروم في الماء الساخن.  ،تم تدهب مباشرة   إلى السرير.
  2.  مزيج من الزنجبيل والبصل الأخضر الحارة  ، تم تدهب للسرير ختى تشعر بالقليل من العرق  تداوم هده الوصفة

    من المعروف أن الزنجبيل يساعد في تقليل الغثيان. كان يستخدم بشكل فعال لعلاج غثيان الصباح والغثيان الناجم عن العلاج الكيميائي.

  3. يمكنك صقل القليل من الزنجبيل في الماء الساخن أو البحث عن مسحوق الزنجبيل في كبسولات في المتاجر التي تبيع المكملات العشبية الشائعة.

    الزنجبيل ليس مفيدا فقط للغثيان ، كما أنه يسخن المعدة ويستخدم كمساعدات في الجهاز الهضمي. في هذه الحالة، والزنجبيل المبشور في الماء الساخن يعمل، ولكن يمكن أيضا تناول بضع قطع من حلوى الزنجبيل، الزنجبيل الطقات أو مخلل الزنجبيل بعد الوجبة الخاص بك.

    هل تحب السوشي؟ هل تساءلت يوما لماذا يأتي السوشي الخاص بك دائما مع الزنجبيل المملح؟ وهو مطهر اللحاء اللذيذ الذي يمكن أن يعوض أيضا عن سمية قطعة سمكة سيئة. من سيقول ذلك؟ بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يستخدم الزنجبيل في بعض الوصفات العشبية لموازنة تأثيرات الأعشاب السامة الأخرى.

يمكن أيضا استخدام الزنجبيل للتخفيف من أعراض التسمم الغذائي.

يزيد من إفراز العصارة المعدية ، مما يساعدك على هضم الطعام بسرعة أكتر. كما أنه يخلق بيئة معادية لأي بكتيريا يمكن أن تبقى في حالة أخرى وتجعلك مريضًا.

في معظم الحالات ، قشرة   جذر الزنجبيل ترمى. ومع ذلك ، في الطب الصيني العشبي ، قشرة جذر الزنجبيل مفيد أيضا. يتم استخدامه كمدر للبول ، والذي يعزز التبول كوسيلة للحد من تورم المياه ،

يمكنك تناول الزنجبيل بعدة طرق. أسهل شيء هو أن تبقيه في الماء الساخن وشربه مع الشاي. يمكنك أيضا قطعها إلى قطع صغيرة .  يمكنك إنشاء وجبة شتوية وفيرة عن طريق الجمع بين الزنجبيل والأطعمة الساخنة الأخرى مثل لحم الضأن أو سمك السلمون المرقط أو الدجاج أو الروبيان أو الكراث أو البصل.

أين تشتري جذر الزنجبيل؟ يجب أن يكون من السهل العثور على قطع الخام من الزنجبيل في قسم المنتجات الخاصة بسوبر ماركتك المحلي. يتم الاحتفاظ بها لعدة أسابيع في الثلاجة ، ولكنها تتجمد أيضًا بشكل جيد جدًا. من السهل إزالته من الفريزر ، وضع القليل من الماء الدافئ وشبكه أو قطعه إلى قطع.

يمكنك أيضا العثور على الزنجبيل المخلل   أو الزنجبيل المسكر في مخازن الطعام . إذا كنت تبحث عن مسحوق الزنجبيل ، العطار. للحصول على مسحوق الزنجبيل في كبسولات ، ابحث في متجر الأطعمة الصحية المحلي.

يرجى مشاركة هذه المقالة في شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك

كل ما تحتاج لمعرفته حول الزنجبيل 1

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Main Menu